جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-11-20T09:38:29+02:00

الأسبوع الحالى : الأهلى يحسم موقف تمديد تعاقد الثنائى الشناوى و عبدالمنعم

ضياء خضر

تحسم إدارة الأهلى، خلال الأسبوع الحالى، موقف تمديد تعاقد الثنائى محمد الشناوى ومحمد عبدالمنعم لاعبى الفريق الأول لكرة القدم والتى تنتهى عقودهما بنهاية الموسم المقبل.

 

وينتظر مسئولو الأهلى عودة الثنائى من معسكر المنتخب الوطنى والذى يختتم اليوم بهدف وضع اللمسات الأخيرة على العقود الجديدة والتى ستكون حتى 2028.

 

وبذل مسئولو الأهلى جهودا كبيرة فى التوصل لاتفاق مبدئى على تمديد وتعديل عقود الثنائى مع منح محمد عبدالمنعم وعدا صريحا بتسهيل عملية احترافه، شريطة أن يكون العرض مناسبا للاعب والنادي، ومن المقرر أن ينتظم مجموعة اللاعبين الدوليين غداً الثلاثاء فى تدريبات الفريق الأحمر، استعداداً لمواجهة ميدياما الغانى السبت المقبل بإستاد السلام فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدورى أبطال إفريقيا.

 

وسيصل الى القاهرة فى غضون الساعات القليلة المقبلة كل من بيرسى تاو واليو ديانج بعد الوجود مع منتخبات بلادهما خلال الفترة الماضية على أن ينتظما مباشرة فى تدريبات الفريق الأحمر، وكان الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر المدير الفنى قد قادوا مران الفريق الأحمر للمرة الأولى فى السادسة من مساء أمس عقب انتهاء الإجازة التى منحها المدرب السويسرى للاعبيه لمدة أسبوع بسبب فترة التوقف الدولي.

 

ويرى كولر أن الفريق كان بحاجة ماسة لتلك الراحة الطويلة فى ظل الارتباطات الكثيرة الفترة المقبلة، وانتظم كل من على معلول ومحمود متولى وعمرو السولية، وأكرم توفيق فى تدريبات الفريق الأحمر وباتوا جاهزين للمشاركة فى المباريات.

 

وخضع إمام عاشور وحسين الشحات لفحص طبى بأحد المراكز المتخصصة فى ظل شكواهما من حالة إجهاد عامة خلال الوجود مع المنتخب الوطني، فيما سيواصل رضا سليم جناح الفريق برنامجه التأهيلى على هامش مران أبناء القلعة الحمراء للتعافى من الإصابة بكسر فى الترقوة.


مقالات مشتركة