الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2023-11-21T08:22:38+02:00

عمرو دياب يغلق خاصية التعليقات على الصور

على محمود

نشر الفنان عمرو دياب عبر حسابه الخاص في "إنستجرام" مجموعة صور من الحفل الذي أحياه أخيراً في دبي... وعلّق على الصور بقوله: "المزيد من الصور من حفلة دبي... الأداء الحي في الليلة الماضية بكوكاكولا أرينا في دبي"، لكنه أغلق خاصية التعليقات على الصور.

 

 

 

 

 

وكان عمرو دياب قد قدّم خلال الحفل عدداً من أشهر أغانيه، منها: "وياه"، "شكراً من هنا لبكرة"، "ده لو اتساب"، "أنت الحظ"، و"كان طيب".

 

كما فاجأ عمرو جمهوره بتقديم مقطع من أغنيته "يا قمر" والتي لم يطرحها رسمياً بعد، وارتدى "فانلة كات" سوداء اللون لفتت نظر الحاضرين.

 

وكان عمرو دياب قد أعلن تأجيل كل حفلاته خلال الفترة الماضية تضامناً مع أهالي غزة، كما تبرّع بخمسة ملايين جنيه لصالح الهلال الأحمر دعماً لأهالي غزة في وجه العدوان الإسرائيلي.

 

يُذكر أن آخر أغاني عمرو دياب، أغنية "يا قمر"، وهي كلمات مصطفى حدوته، ومن المقرر طرحها عبر المنصات الموسيقية، كما طرح أغنية "قولي إسمي" التي حققت نجاحاً كبيراً منذ صدورها حتى الآن.

 


مقالات مشتركة