جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2023-11-21T08:52:49+02:00

مقالات عن   الإنتخابات الرئاسية

المرشح الرئاسي فريد زهران : الإخوان جماعة ضد الدستور والقانون

هالة سعد

أكد المرشح الرئاسي فريد زهران، أن موقفه من الإخوان "الارهابية" معروف خاصة، انها جماعة ضد الدستور والقانون، مشيرا إلى أنها عملت على خلط الدين بالسياسة، مع وجود نزعة طائفية.

 

 

وأضاف فريد زهران، - خلال حواره التليفزيوني - أنه كلما كان عدد المرشحين في الانتخابات الرئاسية كبير، كلما كانت المنافسة قوية.

 

وأوضح المرشح الرئاسي فريد زهران، إنه في حال فوزه في الانتخابات، سيكون أول رئيس منتخب يزور فلسطين من قلب غزة لإعلان تضامنه مع الشعب هناك.

 

وأضاف زهران أن هذه الخطوة ستكبح جماح العدوان الإسرائيلي لإيصال رسالة أن هناك نظاما مختلفا في مصر، مع فتح علاقات أكثر توازنًا مع مختلف القوى الدولية.

 

وأشار إلى أن مصر لها وزن في العالم وتلك الزيارة ستكون مرتبطة بدعوة للرؤساء الآخرين، من أجل زيارة القطاع وفلسطين.، بحسب وسائل إعلام محلية.

 

 

من جانب اخر، أعلن الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، تنظيم مؤتمر جماهيري للمرشح بمدينة إدفو مساء الأربعاء المقبل، وآخر مساء الخميس بوسط محافظة أسوان.

 

وأضاف المتحدث الرسمي لحملة فريد زهران في بيان له: بدأنا المؤتمرات من سرس الليان بالمنوفية، حيث مسقط رأس المرشح، ثم زيارة للإسكندرية، أتبعها 3 مؤتمرات في محافظة أسيوط، ثم مؤتمر البدرشين بالجيزة، وآخر بالفيوم، وسنلتقي خلال الأسبوع الجاري بأهالينا في محافظة أسوان، وتستكمل الحملة جولتها بالعديد من المحافظات.


مقالات مشتركة