البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-11-22T11:02:36+02:00

تبدأ الجمعة .. مواجهات ساخنة للأندية المصرية فى الدورى الإفريقى والكونفيدراليه

ضياء خضر

لم تكد القارة الإفريقية تلتقط أنفاسها من الجولات الأولى لتصفيات كأس العالم لكرة القدم، حتى جاءت لتكون على موعد متجدد مع مسابقاتها على مستوى الأندية بعد أيام قليلة فقط، حيث سيكون لفرسان مصر الأربعة الأهلى وبيراميدز والزمالك وفيوتشر رحلة مختلفة لكل منها فى دورى الأبطال والكونفيدالية من خلال دورى المجموعات، والتى تتصادف أنها تأتى مع وجوه منها ما هو جديد يحط الرحال لأول مرة فى سماء القارة السمراء ومنه ما ينتمى للماضى ويمتلك رصيدا ربما يكون مزعجا من الخبرات.

 

يفتتح بيراميدز مشوار الفرسان عندما يواجه مازيمبى الكونغولى الجمعة المقبل، ضمن مباريات المجموعة الأولى لدورى الأبطال الذى يشارك فيه للمرة الأولى.

 

ويجد الفريق السماوى نفسه فى مواجهة قوية أمام «الغربان» الذى رفع كأس الأميرة الإفريقية لآخر مرة فى عام 2015.

 

وفى مواجهة مثيرة، يستضيف الأهلى فريق ميدياما الغانى على استاد القاهرة، حيث يتطلع الأحمر حامل الرقم القياسى فى البطولة للدفاع عن لقبه. ويتطلع النسر الأحمر إلى انطلاقة قوية لدور المجموعات السبت المقبل وسط جماهيره.

 

وفى البطولة الكونفيدرالية، يستعد الزمالك لخوض مباراة الجولة الأولى أمام أبو سليم الليبى مساء الأحد المقبل، وهى المباراة التى يسعى من خلالها الجهاز الفنى لبداية مثالية خاصة على ملعبه ووسط جماهيره.

 

وحقق أبو سليم مفاجأة كبيرة بتأهله كما أنه وصل مبكرا إلى مدينة الإسكندرية للحصول على أكبر وقت للاستعداد.

 

وبالنسبة لمودرن فيوتشر فإنه على موعد يوم الأحد المقبل مع مواجهة قوية مع سوبر سبورت الجنوب إفريقى، والذى يمتلك رصيدا كبيرا من المشاركات السابقة فى بطولات القارة.

 


مقالات مشتركة