البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-12-01T09:29:05+02:00

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سوار الغينى فى الكونفيدرالية

عادل عبدالله

خمسة مراكز دفعة واحدة، صعدها الزمالك بعد الفوز على فيوتشر والوصول إلى النقطة 11 والاقتراب بصورة عملية من قمة جدول الترتيب التى يحتلها بيراميدز بـ 16 نقطة والأهلى الوصيف 14 نقطة، والذى لديه مباراة مؤجلة، ومن المركز 11 إلى المركز الخامس صعد الزمالك فى جدول ترتيب المسابقة واستعاد جزءا من الثقة بعد أن خسر مباراتين على التوالى أمام إنبى ثم زد، عطلت الفريق وساهمت فى ابتعاده عن المنافسة بشكل مؤقت.

 

وتتحمل جماهير النادى جزءا من هذا الانجاز، ففى الوقت الذى لا يقدم فيه الفريق الأداء ولا النتائج التى تتمناها، لم تتخل عنه ووقفت بجانبه سواء فى لقاء أبو سليم الليبى فى الكونفيدرالية أو أمام فيوتشر، وكان لدعمها دور كبير فى مواصلة الانتصارات واستعادة الثقة من مباراة إلى أخرى، ومعاونة معتمد جمال وجهازه الفنى بصورة كبيرة.

 

ويمكن الجزم بأن الزمالك الآن فى مرحلة إعادة بناء الثقة مع نفسه أولا ثم مع جماهيره، فالأمر واضح أن الجهاز الفنى لا يفكر فى الفنيات وجمال الأداء بقدر تفادى الخسائر وحصد النقاط، وهو أمر مهم وسط المشكلات التى يعانيها الفريق سواء أزمة القيد أو إيقاف اللاعبين الثلاثة وغياب عناصر مهمة للإصابة، وكلها عوامل وقفت ضد الزمالك هذا الموسم، ولو لم تكن موجودة لكان الفريق يشارك فى القمة على أقل تقدير.

 

ومع عودة الفريق للتدريبات اليوم، سيكون عليه الانتقال إلى الملف القارى ومواجهة فريق سوار الغينى الذى نجح مسئولو القلعة البيضاء فى نقلها إلى القاهرة على أن يتحمل الزمالك تكاليف معسكر الإقامة والتنقلات للفريق، وهذه المباراة التى تقام الأحد المقبل، قرر الاتحاد الإفريقى «كاف» تعديل موعدها لتقام فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة بدلا من السابعة مساءً الذى كان محددا سلفا.

 

وجاء قرار التعديل بسبب أن المباراة كان مقررا لها فى السابعة مساءً بتوقيت كوت ديفوار قبل أن تنقل إلى القاهرة، مما دفع كاف إلى تعديل الموعد بسبب الحقوق التسويقية.

 

وفى نفس الإطار، أعلن «كاف» موافقته على نقل مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية أمام فريق ساجراد الانجولى لتقام على ملعب السلام يوم 10 ديسمبر الحالى، بعد أن كان مقررا أن تقام على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية.


مقالات مشتركة