الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2023-12-01T10:14:56+02:00

ينتهى تصويره قريبا .. مفاجأة لعشاق الرعب فى الجزء الثالث من ( الفيل الأزرق )

محسن عدلى

 

قال السيناريست والكاتب أحمد مراد إن التجهيزات على قدم وساق لأجل الانتهاء من المرحلة الأولية التي تسبق بدء تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق» الذي يبدأ من بعد 5 سنوات من انتهاء الجزء الثاني.

 

وكشف مراد، خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم» على فضائية «cbc»، عن أن الجزء الثالث من الفيلم يحمل مفاجأة لعشاق الرعب، حيث ستتم إضافة تصنيف عمري أكبر من الجزء الثاني الذي تم عرضه في 2019، بالإضافة الى الشخصية الرئيسية التي تجاور كريم عبدالعزيز ويحاربها في الفيلم نايل الخناس (الشيطان أو الجني)، حيث عدها مفاجأة.

 

وقد جسد دور البطولة في الجزء الأول في شخصية «الجني» الفنان خالد الصاوي، وبالجزء الثاني الفنانة هند صبري، أما الجزء الثالث فهناك توقعات تشير إلى وجود الفنانين نيللي كريم وباسم سمرة وسيد رجب، مع الاستعانة بشيرين رضا ضمن الأحداث الدرامية للفيلم.

 

والجزء الثاني من «الفيل الأزرق» أخرجه مروان حامد، وقام بتأليفه أحمد مراد، وشارك في بطولته كل من: كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، شيرين رضا، هند صبري، ومروان يونس، كما ظهر الفنان الأردني إياد نصار وعدد من الفنانين ضيوف شرف، منهم: تارا عماد وولاء الشريف، ودارت أحداثه بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، إذ يتم استدعاء د.يحيى راشد (كريم عبدالعزيز) لقسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم»، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، فيستعين بحبوب «الفيل الأزرق»، في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.


مقالات مشتركة