البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-12-05T09:25:24+02:00

يوم الجمعة القادم .. إجراء تعديلات على تشكيل الأهلى أمام شباب بلوزداد فى دورى أبطال أفريقيا

ضياء خضر

 

 

استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على الاكتفاء بمعسكر اليوم الواحد، قبل مواجهة شباب بلوزداد الجمعة المقبل، باستاد الجيش المصرى ببرج العرب، فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال افريقيا.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الرئيسى اليوم وغدا، قبل أن يختتم تدريباته بعد غد، ثم يختار مارسيل كولر المدير الفنى للفريق القائمة التى سيغادر بها إلى الإسكندرية للمبيت هناك قبل مواجهة الجمعة.

 

وتأكد غياب كل من محمد عبدالمنعم وانتونى موديست ومحمود متولى ورضا سليم وكريم نيدفيد عن مواجهة بلوزداد، فيما تجرى محاولات طبية مكثفة لتجهيز ياسر ابراهيم، الذى تعرض للإصابة بكدمة فى الركبة خلال مباراة يانج أفريكانز بتنزانيا.

 

وكان الفريق قد عاد للتدريبات عصر أمس بعد راحة لمدة 24 ساعة، عقب العودة من العاصمة التنزانية دار السلام، وسبق المران اجتماعان، بين مارسيل كولر وجهازه المعاون، ثم اجتماع آخر بين كولر واللاعبين، شرح خلاله المدرب السويسرى خطته للفترة المقبلة.

 

وأكد كولر أن مباراة بلوزداد لا بديل فيها عن الفوز للوصول للنقطة السابعة، خاصة أن الفريق سيخوض مباراتين خارج أرضه فى الدور الثاني، أمام كل من شباب بلوزداد وميدياما الغاني.

 

وقال فى محاضرة مع لاعبيه انه يحتاج لجهود الجميع، وانه يجب غلق ملف الحديث عن الرحيل أو الإعارة، وأضاف أن الشهر الجارى يشهد مباريات فى 3 بطولات فى منتهى الأهمية، أولها بدورى الأبطال الافريقى الجمعة المقبل أمام بلوزداد، ثم فى كأس العالم للاندية، وأخيرا بطولة السوبر للأبطال التى ستقام فى العاصمة الإماراتية أبوظبى، وأوضح أن الأهلى فقد بطولتين قاريتين وهما الدورى الافريقى والسوبر الافريقى، وبالتالى لا مجال لأخطاء جديدة.

 

وشدد كولر على أن شباب بلوزداد فريق جيد وقوي، وخسارته المباراة الأخيرة أمام ميدياما الغانى تعنى أنه سيأتى للعب بمنتهى القوة، للحفاظ على فرصته فى التأهل لربع نهائى البطولة.

 

وشهد مران الأمس بعض التدريبات البدنية ثم تقسيمة بطول الملعب، شهدت تألق محمود كهربا وصلاح محسن وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا، ويبدو أن كولر يميل لإجراء تعديلات على تشكيل الأهلى الذى سيخوض مواجهة بلوزداد، وذلك عن ما بدأ به أمام يانج أفريكانز، حيث سيكون لأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا دور فى تلك المباراة من البداية، فيما سيظل محمد الشناوى فى حراسة المرمي، بينما يظهر محمد هانى فى قلب الدفاع بجوار رامى ربيعة، حال عدم جاهزية ياسر إبراهيم.


مقالات مشتركة