البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-12-06T09:47:22+02:00

الجهاز الفنى للزمالك يلجأ لسياسة التدوير لمواجهة ضغط المباريات

ضياء خضر

. خلال 3 أيام سيكون الزمالك أمام مواجهتين قويتين، الأولى غدا فى الدورى أمام الاتحاد السكندرى ضمن مباريات الجولة الثامنة، ومساء الأحد يلتقى فريق ساجرادا الأنجولى فى الجولة الثالثة لدور المجموعات فى بطولة الكونفيدرالية، وبين المباراتين يحاول الجهاز الفنى وضع توصية لتدوير لاعبيه ومنح البعض راحة حتى لا يفقد أى لاعب من عناصره الأساسية فى الفترة الحالية التى تشهد ضغط مباريات بين الدورى والبطولة القارية، وكل ما يخشاه الجهاز الفنى هو توقف سلسلة انتصاراته ونجاحاته منذ تولى المهمة منذ أربع مباريات فاز فيها جميعا بسجل خال من الخسائر، سواء فى كأس مصر أو الدورى أو الكونفيدرالية.

 

هذه المعطيات جعلت معتمد جمال، المدير الفنى للفريق، فى حالة حيرة من أمره، فهو يريد منح بعض اللاعبين راحة أو جزءا بسيطا من مواجهة الغد أمام الاتحاد، إلا أن قوة المنافس وصعوبة المواجهة تجبره على اللعب بالقوام الأساسى الذى لعب آخر مبارياته أمام سوار الغينى، بالرغم من تخوفه من مسألة الإجهاد فى لقاء الغد قبل مواجهة الأحد الإفريقية.

 

ويبدو أن فريق ساجرادا الأنجولى يريد أن يحقق نتيجة «مفاجئة» أمام الزمالك والدخول بقوة فى المنافسة بعد تساويه مع أبو سليم الليبى فى عدد النقاط «3 نقاط» ويتصدر الزمالك «6نقاط» وحضر الفريق الأنجولى إلى القاهرة أمس ومبكرا وقبل اللقاء بخمسة أيام من أجل خوض معسكر إعداد ودراسة الزمالك جيدا.

 

وفى شأن متصل، يواصل الجهاز الطبى فى الزمالك جهوده من أجل تجهيز المصابين فى أسرع وقت للحاق بمباريات الفريق المقبلة، خاصة مصطفى شلبى، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، محمود الونش، وهى العناصر التى يراهن عليها الجهاز الفنى فى منح الفريق قوة إضافية بعد العودة من الإصابات، وكلهم مرشح للعودة سريعا ويتبقى الونش الذى ينفذ آخر مراحل التأهيل من إصابة الصليبى.


مقالات مشتركة