البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عالم البيزنس   2023-12-06T15:48:35+02:00

تفاصيل عودة الإنترنت| المصرية للاتصالات تعوّض عملاءها المتضررين.. ماذا فعلت؟

فوجئ جميع عملاء الشركة المصرية للاتصالات، أمس الثلاثاء، بتوقف خدمة الإنترنت في جميع أنحاء الجمهورية لعدة ساعات قليلة، الأمر الذي أثار استياء جميع العملاء، فخرجت الشركة موضحة في بيان رسمي حالة الانقطاع، وبعد عودة الخدمة، قررت الشركة تعويض عملائها المتضررين. 

بعد ما توقفت خدمة الإنترنت في جميع أنحاء الجمهورية، أمس الثلاثاء، لساعات قليلة، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات اعتذارها لجميع عملائها المتضررين وتعويضها لهم.

وأكدت في بيان رسمي، صباح اليوم الأربعاء، انتظام خدمة الإنترنت بالكامل على مستوى الجمهورية، نافية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود قطع بأحد الكابلات البحرية.

وأعربت الشركة المصرية للاتصالات عن اعتذارها لعملائها عن هذا العطل الطارئ، مؤكدة أنها ستقوم بتعويض العملاء المتضررين وغير المتضررين - البالغ عددهم ما يقرب من 85.8 مليون مستخدم بنهاية مايو الماضي-  بـ 10 جيجا بايت إضافية على جميع الباقات.


مقالات مشتركة