الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2023-12-09T08:16:47+02:00

أحمد سعد : اتظلمت بسبب عمرو دياب

على محمود

نشر الفنان أحمد سعد من خلال حسابه الخاص في "إنسجرام" البوستر الرسمي لترتيب الأكثر استماعاً على منصة "أنغامي"، حيث كشف عن حلوله في المرتبة الثانية بعد الفنان عمرو دياب، وذلك بعد نجاح عدد كبير من أغانيه خلال عام 2023.

 

وأثار سعد الجدل بين جمهوره وجمهور "الهضبة" بتعليق غريب على البوستر، حيث قال: "مع إني حاسس إني اتظلمت".

 

 

وقد علّق عدد كبير من الجمهور معترضين على تعليقه مؤكدين أنه يجب أن يكون شاكراً لأنه جاء بعد الهضبة مباشرة في حين علق آخرون بأنه يجب أن يكون بعض النجوم في القائمة قبله.

 

وكان أحمد سعد قد شارك مؤخرًا في حفل "روائع السنباطي"، ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وحقق خلال الحفل نجاحًا كبيرًا، حيث قدم أغنية "لعبة الأيام" للراحلة وردة الجزائرية، وهي من ألحان رياض السنباطي، وسط تصفيق حار من جمهور الحفل.


مقالات مشتركة