جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-12-10T16:35:47+02:00

إقبال كبير من نجوم كرة القدم على التصويت في الانتخابات الرئاسية

على محمود

 

حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية ومسئوليها على المشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت، اليوم الأحد، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

 

 

 

 

وأدلى جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024 .

 

كما حرص الكابتن طاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية والمشاركة في العرس الانتخابي.

 

وأدلى المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم وحرص على التواجد فى هذا العرس الرائع وتواجد المهندس خالد مرتجي في لجنته الانتخابية بكلية الفنون الجميلة بالزمالك وحث جموع المصريين على النزول والمشاركة فى هذه الانتخابات من أجل رفع شأن الوطن.

 

وحرص أيمن يونس نجم الزمالك السابق على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية بمركز شباب الشيخ زايد .

 

وأدلى محمد صلاح أبو جريشة نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر السابق بصوته فى الانتخابات الرئاسية المقامة حاليا.

 

وحرص ربيع ياسين نجم النادي الأهلي السابق على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة أبو بكر الصديق بمدينة الشيخ زايد.

 

كما حرص الكابتن طارق يحيى نجم الزمالك السابق علي الإدلاء بصوته فى أول أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2024 حيث كان فى مقدمة الناخبين الذين توافدوا علي لجنة مدرسة بدر بمحافظة الجيزة .

 

وأدلى حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق بصوته فى انتخابات الرئاسة المصرية 2024 فى أول أيام التصويت وذلك فى لجنة مدرسة القومية الثانوية بالعجوزة بمحافظة الجيزة .

 

كما أدلى خالد بيبو مدير الكرة بالنادى الأهلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية بإحدى مدارس السادس من أكتوبر .

 

وحرص علي ماهر المدير الفني للفريق المصري البورسعيدي على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية حيث أدلى بصوته داخل لجنته بمدرسة الشهيد شريف حجاج مناع الابتدائية بمصر الجديدة.

 

وأدلى محمود سعد نجم الزمالك السابق بصوته فى الانتخابات الرئاسية التى بدأت اليوم وتستمر على مدار 3 أيام 10 و 11 و 12 ديسمبر الجارى.

 

وكذلك أدلى عبدالحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش بصوته فى الانتخابات الرئاسية المقامة حاليا داخل لجنته بمدرسة الملك فهد للتعليم الأساسي بمدينة نصر.

 

انتخابات

 

انتخابات

 


مقالات مشتركة