الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-12-13T08:53:21+02:00

محمد صلاح: مصلحة الفريق أهم من التتويج بالجوائز الفردية

أعرب قائد منتخب الفراعنة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، عن سعادته بالتتويج بجائزة أفضل لاعب مع فريق الريدز للمرة الثالثة على التوالى.

 

وكان صلاح قد توج بالجائزة فى نوفمبر الماضى، بعدما نجح فى تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين خلال نوفمبر. وقال صلاح - فى تصريحات للموقع الرسمى للريدز عقب تتويجه بالجائزة: «أفضل لحظة فى شهر نوفمبر، من الجيد الفوز بهذه الجائزة دائمًا، لكن الأكثر أهمية هو الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف للفريق، هذا بالتأكيد هو الشيء الأكثر أهمية».

 

وعن تسجيله 200 هدف مع ليفربول قال: « أمر رائع أن تسجل 200 هدف لهذا النادى الكبير، أنا سعيد جدًا بذلك، لقد احتفلنا قليلاً بعد المباراة مع الفريق وأيضًا مع عائلتى».

 

وأضاف: «لقد قلت قبل أن نتمكن من القيام بشيء خاص هذا الموسم، نحتاج فقط إلى الإيمان والتدريب الجاد وسنرى ما سيحدث، ليس علينا أن نمارس الكثير من الضغط على أنفسنا، نحتاج فقط إلى لعب المباريات ومواصلة الفوز» وختم صلاح تصريحاته: «علينا أن نتعامل مع مباراة واحدة هذا الأسبوع، علينا التركيز على الدورى الأوروبى».


مقالات مشتركة