الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2023-12-13T14:19:40+02:00

ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة زيارتها الى اسرائيل

على محمود

ردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على المنشورات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تتهمها بزيارة تل أبيب قبل فترة، وذلك بعد رفعها علم فلسطين خلال تكريمها في مهرجان الأفضل قبل يومين.

 

وأعادت ياسمين نشر صور الاتهامات والتي جاء فيها: "شعوب عاطفية نايمة فى العسل، ياسمين المتضامنة مع القضية الفلسطينية هى ذاتها كانت في زيارة قبل أيام لتل أبيب".

 

 

 

 

 

لترد ياسمين سريعاً وتكذب حديثه ساخرة: "تل أبيب.. ياولاد الإيه.. العلم الفلسطيني حارقكم أوي كده".

 

يُذكر أن ياسمين عبد العزيز حرصت خلال تكريمها في حفل الأفضل 2023، على إظهار تضامنها مع القضية الفلسطينية خلال مرورها وزوجها أحمد العوضي على السجادة الحمراء للمهرجان برفع العلم الفلسطيني.

 

ويعد مسلسل "ضرب نار" آخر الأعمال الفنية التي جمعت الزوجين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معاً، قبل أن يعلن العوضي انفصاله فنياً عن زوجته بتقديمه فيلم "الإسكندراني" كأول بطولة مطلقة له في السينما، ويكشف عن خوضه سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل "حق عرب"، في حين أعلنت ياسمين أنها لن تشارك في دراما رمضان المقبل بمسلسل من 30 حلقة، وأنها لم تحسم قرارها بخوض السباق من عدمه بعمل يتكون من 15 حلقة، حيث كشفت عن قراءتها لأكثر من عمل في الفترة الحالية.


مقالات مشتركة