جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2023-12-14T09:20:09+02:00

حملة السيسى: كسبنا الرهان على وعى الشعب

صوت الملايين

أكدت الحملة الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسي، أن نتائج عمليات التصويت؛ تؤكد تقدير الشعب المصرى للمجهود الكبير الذى قام به الرئيس على مدار السنوات التسع الماضية، معتبرة أن التصويت كشف أن بوصلة الشعب المصرى كانت سليمة.

 

ونوه رئيس الحملة المستشار محمود فوزي،إلى تحمل القيادة السياسية الكثير من الأكاذيب والشائعات خلال الفترة الماضية. وأن الرئيس كان يعمل تحت ضغط شديد وأكاذيب كبيرة وجهل أحيانا؛ لكنه لم يكترث لأى هذه المحبطات، واستمر فى العمل وراهن على وعى وذكاء الشعب.

 

كما أشاد بالبعد الأخلاقى للقيادة السياسية، والتى تجلت بكثير من المواقف والرسائل، قائلا: «الرئيس كان يؤدى عمله بما يمليه عليه الواجب والضمير، من واقع صفته العسكرية ويميل دائما إلى التنفيذ الدقيق والصامت ويدع النتائج على الله».

 

وأعرب عن سعادته بالمؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات على الرغم من الضغوط الشديدة التى واجهته على مدار 60 يومًا من العمل، معتبرًا أن النتيجة ليست نتاج عمل شخص واحد، ولكنها كانت نتاج عمل متكامل من كل الأطراف.

 

كما أعربت الحملة عن سعادتها بنجاح المشهد الانتخابي، مجددة شكرها للمصريين، قائلة: «كنا نأمل النجاح ونسعى إليه؛ لكن وجدنا رد فعل عظيما من الشعب المصري، ربنا لا يضيع تعب المخلصين، ورئيسنا أول هؤلاء المخلصين، كما اعتبرت أن جنى الحملة ثمار مجهود القيادة السياسية على مدار السنوات التسع الماضية، وما شهدته الدولة من تطور وتنمية كان له الأثر الكبير على توافد المصريين فى حشود كبيرة للمشاركة بالاستحقاق الرئاسي، وأعربت الحملة عن شعورها بتفاؤل كبير بتجاوز مرشحها كل النسب والأرقام بالانتخابات السابقة.


مقالات مشتركة