البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-12-17T09:36:09+02:00

الصحف البرازيلية تحذر «فلومينينسى» من صاعقة الأهلى

لم تكد صافرة الحكم الفنزويلى خيسوس فالنزويلا تعلن تأهل الأهلى الى المربع الذهبى لبطولة كأس العالم للاندية ولقائه مع فريق فلومينينسى البرازيلى غدا الاثنين، إلا وانطلقت ردود الفعل من بلاد السامبا حول المواجهة المرتقبة مع النسر الاحمر، وسط حالة من القلق والترقب لما ستسفر عنه المباراة، التى ستمنح أيا منهما شرف الاقتراب من منصة التتويج، ولقاء مانشستر سيتى الانجليزى فى النهائى طبقا لكافة الترشيحات.

 

وقد نشر الحساب الرسمى للفريق البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع إكس، بعد فوز النادى الأهلى على اتحاد جدة 3-1، «فلومينينسى سيواجه الأهلى المصرى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية 2023.. دعونا نفوز».

 

كما أفردت وسائل الإعلام فى البرازيل مساحات واسعة للحديث عن اللقاء، ونقلت عن المدير الفنى مارسيلو تصريحات تتسم بالتفاؤل، قال فيها «عندما عدت إلى فلومينينسي، كان التواجد هنا بمثابة حلم بعيد المنال»، وأضافت أن الأسطورة البرازيلية عندما عاد إلى ناديه المحبوب نجح، وفى أقل من عام من تحقيق الفوز بكأس ليبرتادوريس والعودة إلى كأس العالم للأندية، بينما لا يقدم أى تنبؤات، فإنه يحذر قائلاً: إذا كنا نؤمن بأنفسنا، فيمكننا أن نفعل أى شيء.


مقالات مشتركة