الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   2023-12-18T14:10:15+02:00

5 أنواع تمارين رياضية مهمة للعروس قبل شهر من الزفاف..تحسن النفسية واللياقة

صوت الملايين

 

عندما يقترب موعد الزفاف، يصبح الرغبة في الظهور بأفضل حالاتنا والشعور بالثقة والجاذبية أمرا مهمًا للغاية، ولتحقيق ذلك، يمكن أن تكون التمارين الرياضية هي الحل الأمثل إذا كنت تخططين للزواج وترغبين في الاستعداد البدني المثالى قبل الزفاف، فإليك بعض التمارين الرياضية التي يفضل ممارستها قبل شهر من الزفاف وأهميتها وفقا لموقع "Brides"

 

 

تمارين الكارديو:

تمارين القلب أو تمارين الكارديو مثل الجري وركوب الدراجة والسباحة تعمل على زيادة معدل ضربات القلب وتحسين اللياقة البدنية. تمارين الهواء الطلق توفر لكِ أيضًا فرصة للاسترخاء والتأمل والتخلص من التوتر قبل اليوم الكبير.

 

تمارين القوة والمرونة:

تمارين القوة مثل رفع الأثقال وتمارين الجسم بالكامل تساعد في تقوية وشد العضلات. يمكنكِ ممارسة تمارين القوة للمناطق التي ترغبين في تحسينها مثل الذراعين والبطن والأرداف. بالإضافة إلى ذلك، تمارين المرونة مثل اليوجا وتمارين التمدد يساعدان في زيادة مرونة الجسم وتحسين وضعية الجسم.

 

تمارين تقوية العضلات الأساسية والظهر:

تعتبر تمارين تقوية العضلات الأساسية والظهر أمرا مهما للعروس. فقوة العضلات الأساسية تساعد على تحسين التوازن والاستقامة، وتعمل على تقليل خطر الإصابة بآلام الظهر. يمكنكِ ممارسة تمارين مثل البريدج والبلاك بيري على الأرض لتقوية العضلات الأساسية والظهر.

 

تمارين الاسترخاء والتنفس:

في ظل كل التحضيرات والضغوطات المرتبطة بالزفاف، فإن الاسترخاء والتنفس العميق يلعبان دورا هاما في الحفاظ على الهدوء والاستقرار العاطفي. يمكنكِ ممارسة تمارين التأمل والتنفس العميق لتهدئة العقل والجسم وتقليل التوتر والقلق.

 

تمارين تحسين القوام:

تمارين القوام تعكس تأثيرا إيجابيا على الجسم والصحة العامة. يمكنك ممارسة تمارين مثل البيلاتس والزومبا وتمارين الاستطالة لتحسين القوام وزيادة مرونة الجسم.

 

تحتاجين إلى ممارسة هذه التمارين بانتظام للحصول على أقصى استفادة منها. قبل الشهر الأخير من الزفاف، يكون لديك فرصة كافية لتحسين لياقتك البدنية والعمل على تعزيز ثقتك بالنفس.


مقالات مشتركة