البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-12-19T05:44:58+02:00

الخطيب يحسم «الملفات الشائكة» قبل رحلته العلاجية إلى فرنسا

ضياء خضر

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى على عقد العديد من الاجتماعات خلال الساعات القليلة الماضية، لحسم العديد من الملفات الشائكة، خاصة أنه سيغادر الى فرنسا مع بداية العام الجديد لاستكمال رحلته العلاجية.

 

وعقد الخطيب اجتماعاً مع لجنة التخطيط وشركة الكرة فى حضور مارسيل كولر المدير الفنى، وتم الاستماع لتقرير المدرب السويسرى عن رؤيته للمتلطبات التى يريدها فى فترة الانتقالات الشتوية، ورغم أن مسئولى الأهلى كانوا قد حصلوا على موافقة مبدئية من فيوتشر لضم عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن، لكن لم يتم حسم الصفقة حتى الآن.

 

وشهدت الساعات الماضية تكثيف المفاوضات من قبل المهندس عدلى القيعى رئيس مجلس إدارة شركة الكرة مع نظيره بفيوتشر، بعد علمهم بالجلسة التى عقدها كمال عبدالواحد والد اللاعب مع أحد مسئولى القلعة البيضاء.

 

وعرض الأهلى زيادة المقابل المادى من 5 إلى 8 ملايين جنيه، بجانب إعارة خالد عبدالفتاح لمدة موسم ونصف، كما اطمأن محمود الخطيب على الموقف الخاص بتجديد عقود اللاعبين التى تنتهى بنهاية الموسم الحالى من أمير توفيق مدير التعاقدات، وهم عمرو السولية ومحمد هانى وعلى معلول.

 

وأكد أمير توفيق خلال الجلسة، أن المفاوضات مع محمد هانى وصلت إلى خط النهاية، ويتبقى فقط توقيع العقود، كما سيتم تقديم عرض إلى على معلول بعد بطولة كأس العالم للأندية بتجديد تعاقده لمدة موسم.

 

وتقديراً من محمود الخطيب لتضحيات محمد الشناوى حارس المرمى وقائد الفريق، طلب أن يتولى بنفسه ملف الحارس فى ظل تلقيه عرضا مغريا للإعارة من أحد الأندية السعودية.

 

وتحدث الخطيب مع الشناوى بالفعل خلال جلسة على هامش المران الأخير قبل مواجهة فلومينينسى البرازيلى استمع منه لتصوره عن موقفه المستقبلى، وطالب الخطيب من الشناوى تأجيل أى خطوة مستقبلية له حتى نهاية الشهر الحالى.


مقالات مشتركة