البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-12-24T09:16:00+02:00

سداد 1.5 مليون دولار بالتقسيط : الزمالك يتوصل لاتفاق نهائى مع سبورتنج لشبونة البرتغالى وحل أزمة القيد قريباً

ضياء خضر

 

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عن تفاؤله الكبير بانتهاء أزمة إيقاف القيد، من خلال التوصل لاتفاق نهائى مع نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى وسداد قيمة مستحقاته «مليون ونصف المليون دولار» على أقساط، والحصول على تسوية مالية يستطيع النادى من خلالها رفع عقوبة إيقاف القيد.

 

وأوضح أدهم أن التفاوض يسير بصورة جيدة وهناك تفاهم كبير مع الجانب البرتغالى، وسيكون الأسبوع الأول من يناير المقبل موعدا لإعلان نتائج المفاوضات والحل الذى وصلت إليه إدارة الزمالك.

 

ورفض عضو مجلس الإدارة الكشف عن تفاصيل التفاوض أو العرض المقدم للنادى البرتغالى، لحين توقيع اتفاقية ملزمة لجميع الأطراف وحتى لا تصدر بيانات غير سليمة أو لم يتم الاتفاق عليها، إضافة إلى وجود نوع من السرية فى التفاوض لحين إتمام الاتفاق مراعاة للجماهير الزملكاوية وعدم إعلان أى تفاصيل لم يتم حسمها نهائيا.

 

ومع تأكيد عضو مجلس إدارة النادى اقتراب انفراجة فى القيد، بدأ مجلس الإدارة فى ترتيب صفقات الصيف مع الجهاز الفنى للفريق، شرط أن يتم طلب صفقات فى حدود ما يحتاجه الفريق ودون مبالغة فى الطلبات لضيق ذات اليد، وتم وضع تصور حول محترفى الفريق وإمكان تغيير أى منهم وإن كان الثنائى الجزيرى والمثلوثى مستمرين دون مناقشة لنهاية تعاقدهما، تدور حاليا مناقشة حول مصير سامسون أكينولا وإبراهيما نداى، وكلاهما لم يستطع إثبات وجوده مع الفريق.

 

وبدأ الجهاز الفنى يتابع معارى الفريق لأندية الدورى من أجل اختيار أى منهم للعودة فى الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون حلا إضافيا فى حال عدم التمكن من التعاقد مع صفقات تتناسب مع طموحات النادى ورغبة الإدارة فى المنافسة على لقبى الدورى والكونفيدرالية.

 

ويأتى على رأس المعارين حسام أشرف «بلدية المحلة»، أسامة فيصل «البنك الأهلى»، وحمدى علاء «سموحة»، ويقدم الثلاثى مستويات ثابتة وقوية مع الفرق المعارين لها.


مقالات مشتركة