الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-12-28T10:24:09+02:00

الأسرار الكاملة لإعتذار الزمالك عن عدم المشاركة فى كأس الرابطة

على محمود

 

يستأنف فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته اليوم بعد راحة سلبية لمدة أسبوع حصل عليها الفريق عقب العودة من أنجولا وحسم التأهل إلى دور الثمانية فى بطولة الكونفيدرالية بعد صدارة المجموعة الثانية، وبعد تأجيل لقاء الفريق فى الدورى أمام سيراميكا الذى كان مقررا له الثانى من يناير المقبل، بناء على رغبة روى فيتوريا مدرب المنتخب الوطنى الأول الذى يستعد للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

 

وعقب عودة الفريق إلى التدريبات اليوم سيبدأ معتمد جمال المدير الفنى، فى تنفيذ البرنامج الذى حدده للفريق من أجل الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية التى ظهر انخفاضها بصورة كبيرة خلال المباريات الأخيرة سواء فى الدورى أو الكونفيدرالية. ويستغل الجهاز الفنى التوقف الحالى للنشاط المحلى من أجل إقامة فترة إعداد قصيرة ستتخللها المشاركة فى دورتين وديتين مصغرتين فى العاصمة الإماراتية أبوظبى، فى الأولى سيلتقى فيها فرق الوحدة الإماراتى والاتفاق السعودى وأم صلال القطرى، وستقام خلال الفترة من 18 وحتى 24 يناير المقبل، قبل أن يشارك الفريق فى دورة أخرى فى مدينة دبى، بمشاركة أهلى جدة والرجاء المغربى ووهان الصينى وستكون خلال الفترة من 25 إلى 28 يناير المقبل.

 

وبطبيعة الحال فإن الزمالك سيحصل على عوائد مادية مجزية من المشاركة فى الدورتين، إضافة إلى تحمل الجانب الإماراتى ومنظمى الدورتين تكاليف سفر وإقامة الفريق سواء فى أبوظبى أو دبى. ومن المتوقع أن يشهد مران اليوم وجود أحمد فتوح الظهير الأيسر العائد من الإيقاف وبعد تجديد تعاقده مع النادى، وقرر الجهاز الفنى عقد اجتماع مع اللاعب بحضور عدد من كبار اللاعبين بالفريق كشيكابالا وعبدالشافى وجابر وأوباما و«زيزو»، بهدف إزالة أسباب الخلاف بين اللاعب وزملائه الغاضبين بسبب موقفه الأخير فى أزمة معسكر مباراة زد فى الدورى، والتى بسببها تم إيقافه شهرا كاملاً، كما قد يحضر عدد من أعضاء مجلس الإدارة لوأد الأزمة فى مهدها خاصة أن اللاعبين الكبار مازالوا غاضبين من فتوح.

 

كما يشارك فى التدريبات مصطفى شلبى العائد من الإصابة بعد فترة كبيرة من الغياب بسبب شرخ فى وجه القدم، وهو ما يدعم الفريق قبل المشاركة فى المعسكر الإماراتى واقتراب اللاعب من العودة للمشاركة بصورة طبيعية.

 

وفى إطار محاولات إدارة الزمالك إيجاد حلول لأزمات النادى الدولية، أصبح النادى قريبا من إغلاق صفحة سبورتنج لشبونة البرتغالى من خلال دفع مليون دولار كدفعة أولى والحصول على تسوية


مقالات مشتركة