البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-12-29T10:07:18+02:00

5 ملفات ساخنة على أجندة أعمال جلسة الخطيب وكولر

ضياء خضر

عادت اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى إلى القاهرة، بعد خوض منافسات بطولة السوبر المصرى التى أقيمت بملعب محمد بن زايد فى العاصة الإماراتية أبوظبى خلال الفترة من 25 إلى ٢٨ ديسمبر الحالى.

 

ومنح السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى، لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة أسبوع، حيث سيغادر ومعاونوه خلال ساعات إلى بلاده لقضاء إجازة أعياد الكريسماس والراحة فى سويسرا قبل أن يعود إلى القاهرة لقيادة التدريبات من جديد.

 

وتتوقف المسابقات المحلية بسبب ارتباط المنتخب الوطنى بمعسكر مغلق بالقاهرة ثم خوض بطولة أمم إفريقيا التى ستقام فى كوت ديفوار بشهرى يناير وفبراير ٢٠٢٤.

 

ومن المقرر أن يعقد كولر اجتماعا مع محمود الخطيب، رئيس النادى والمفوض بالإشرف على قطاع الكرة مساء اليوم، لوضع رؤيته النهائية لفترة الانتقالات الشتوية قبل أن يسافر فى ساعة مبكرة من صباح السبت إلى سويسرا.

 

وتبحث الجلسة ٥ ملفات مهمة يحسمها كولر أولها صفقات يناير والثانى موقف المهاجم أنتونى موديست الذى يرغب الجميع فى رحيله، عدا هو فقط ويتمسك ببقائه حتى الآن، والملف الثالث التجديد لعلى معلول وعمرو السولية، والرابع موقف اللاعبين الراحلين ومن بينهم أحمد عبدالقادر ومعتز محمد، والخامس والأهم هو عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر الذى دخل الزمالك طرفا فى التفاوض مع ناديه لضمه خلال الساعات الماضية.

 

وقال مصدر داخل الجهاز الفنى، إن كولر طلب ضم مهاجم محلى من بين مروان حمدى أو أحمد أمين أوفا، وتحفظ على عودة أحمد ياسر ريان ولم يعجبه مستوى محمد ياسر لاعب الفريق الشاب المعار بالتشيك.

 

كما وافق المدرب السويسرى، مبدئيا على اعارة أحمد عبدالقادر ومعتز محمد ولكن دون بيعهما، مع التخلى عن صلاح محسن بصورة نهائية، وطالب بدعم جهازه بمحلل أداء جديد خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يتسلم كولر خلال رحلة سفره تقريرا من بدر رجب، المدير الفنى لقطاع الناشئين عن اللاعبين الذى يرغب فى تصعيدهم للمشاركة فى تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، لغياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين.

 

بينما أكدت إدارة الأهلى، أنه حتى الآن ليست هناك أى عروض رسمية لضم المالى أليو ديانج من الدورى القطرى أو غيره.


مقالات مشتركة