البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-01-02T16:33:08+02:00

«أبو نسب» يكتسح دور العرض.. 1.6مليون جنيه إيرادات اليوم

عبد الله خفاجي

واصل فيلم «أبو نسب» للفنان محمد إمام تحقيق إيرادات مرتفعة، وتصدر إيرادات الأفلام المنافسة في ليلة رأس السنة، إذ تصدّر قائمة الإيرادات بفارق كبير عن أقرب منافسيه.


يواصل فيلم «أبو نسب» للفنان محمد إمام تحقيق إيرادات مرتفعة، وتصدر إيرادات الأفلام المنافسة في ليلة رأس السنة، إذ تصدّر قائمة الإيرادات بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

إيرادات فيلم أبو نسب لـ محمد إمام

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي إنَّ فيلم أبو نسب حقق مليون و698 ألف جنيه أمس، ولازال يحافظ على مكانته بين الأفلام الأخرى المنافسة في دور العرض، فمنذ بداية طرحه بدور العرض وهو يتصدر المشهد بصورة كبيرة.

أحداث فيلم أبو نسب
تدور أحداث فيلم «أبونسب» في إطار كوميدي يحمل مزيجًا من الأكشن والرومانسية، من خلال طبيب يذهب لخطبة فتاة، ليكتشف أن والده رجل خطير، ويجد نفسه متورطًا معه في عدد من الأزمات.

أبطال فيلم أبو نسب
جمع المخرج رامي إمام بين عدد من النجوم خلال الفيلم منهم ياسمين صبري، وماجد الكدواني، ومحمد لطفي، وعلاء مرسي، ووفاء عامر ووهالة فاخر، وعدد من ضيوف الشرف، الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.


مقالات مشتركة