البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-01-02T17:49:22+02:00

سلامات يانجوم.. فنانون يستقبلون 2024 بأزمات صحية .. تفاصيل وكواليس

 

ما بين أمراض وإصابات وحوادث، تعددت أسباب انتقال الفنانين، إلى المستشفى، في الساعات الأولى من العام الجديد 2024، فبعضهم أصيب بكسور وكدمات وتدهور في الحالة الصحية.

تعرض الفنان أحمد عدوية، إلى التواء في قدمه، ما جعله يقيم في المنزل ليلة رأس السنة، ويحتفل بالعام الجديد مع عائلته في أجواء هادئة.

أماني التونسي تتعرض لحادث سير
تعرضت المؤلفة أماني التونسي، أمس، إلى حادث سير على طريق محور جمال عبد الناصر، إذ اصطدمت سيارة نقل كبيرة، بسيارتها، ما أدى إلى تهشم الأخيرة بالكامل، وإصابة «التونسي» ببعض الكدمات البسيطة.

بتر قدم فادي إبراهيم
اضطر الفنان اللبناني فادي إبراهيم إلى بتر قدمه، بسبب معاناته من السكر، وكشفت لـ«الوطن» تفاصيل حالته الصحية، ويمكن متابعة التفاصيل من هنا.  

ماجد المصري يخضع لجراحة في العين
تعرض الفنان ماجد المصري، لأزمة صحية، إذ خضع لعملية جراحية بعينه اليمنى، خلال تواجده في أبوظبي.


مقالات مشتركة