البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   2024-01-03T07:48:41+02:00

السبت القادم .. اجراء القرعة الإلكترونية للحج السياحى

محمد عامر

يغلق التقديم للحج السياحى وتسجيل المواطنين أبوابه غدا الخميس، تمهيدا لاجراء القرعة الإلكترونية العلنية لاختيار الحجاج الفائزين يوم السبت المقبل. وأكدت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، أن فرصة الحج مازالت سانحة مع شركات السياحة لكل من يرغب فى أداء الحج هذا العام بجميع مستوياتهم، حيث تنظم تلك الشركات برامج حج تناسب جميع المستويات سواء بالحج البرى والاقتصادى الذى يستحوذ على النسبة الأكبر من تأشيرات الحج السياحى، أو برامج حج الخمس نجوم وأيضا الفاخر. ولفتت الغرفة إلى أن تلك البرامج المتنوعة تمنح الحج السياحى ميزة كبيرة وتزيد من الفئات التى يستهدفها والتى تسعى للسفر من خلاله، مضيفة أن ضوابط الحج السياحى هذا العام تلزم شركات السياحة بإبرام عقود تفصيلية مع المواطنين الفائزين بقرعة الحج السياحى، على أن تشمل تلك العقود جميع التفاصيل المتعلقة برحلة الحج.

 

وقالت الغرفة، إنه من ضمن مزايا الحج السياحى بجانب خدماته المتميزة، سيتم تنفيذ رحلاته برقابة صارمة ولصيقة من وزارة السياحة والآثار من خلال لجان إشرافية طوال الرحلة تشارك فيها أيضا الغرفة، وهذا لضمان استمرار نجاح الحج السياحى وتميز جميع الخدمات التى يؤديها لعملائه. وناشدت الغرفة المواطنين الراغبين فى أداء الحج السياحى، التقدم إلى شركات السياحة مباشرة سواء من خلال مقارها الرئيسية أو فروعها التى تنتشر بربوع مصر.


مقالات مشتركة