البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-01-04T09:18:32+02:00

حسين لبيب : بدء تنفيذ فرع الزمالك ب 6 أكتوبر الشهر المقبل

ضياء خضر

أعلن حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك ، قرب البدء فى إنشاءات فرع النادى بمدينة 6 أكتوبر، حيث لا يتبقى على انطلاق الخطوة الأولى سوى اعتماد التصميمات والرسومات الجديدة الخاصة بالفرع وتوقيع العقود مع الشركة المنفذة والبدء الفعلى فى التنفيذ.

 

وكشف رئيس النادى عن مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما ألغى مجلس الإدارة التصميمات القديمة والرسومات الخاصة بالفرع التى سبق أن أعلنها المجلس السابق، خاصة أن المجلس الحالى وجد العديد من الأخطاء الفنية فى التصميم الذى تم رفضه من قبل اللجنة الهندسية بالنادى وبالتشاور مع مجلس الإدارة.

 

وقال لبيب: «نعمل بكل جهد واجتهاد لا حدود له من أجل حل مشكلات النادى، وفى الوقت نفسه نضع نصب أعيننا ضرورة تنفيذ البرنامج الانتخابى الذى وعدنا به الأعضاء عند الترشح لقيادة النادى، ولن نقف مكتوفى الأيدى أمام المشكلات التى وجدناها فى النادى، وسنسير بالتوازى فى الإصلاح مع حل تلك المشكلات المتراكمة».

 

وأضاف: «وضعنا فرع 6 أكتوبر على رأس الأولويات فتم تغيير جميع التصميمات والتصور العام بالنسبة للنادى الجديد ليكون على أعلى مستوى من الفخامة والإمكانات، إضافة إلى اعتباره مشروعا استثماريا ضخما يعود على النادى بعوائد كبيرة، منها مراكز تجارية ومجمع للبنوك وفندق ومستشفى، وكلها منشآت استثمارية ذات عوائد».

 

وأشار لبيب إلى أنه تم الوصول إلى مرحلة متقدمة للاستقرار على التصميم الأفضل والأنسب، بما يتماشى مع فكر مجلس الإدارة، والموعد المتوقع للتنفيذ سيكون منتصف فبراير القادم بعد اعتماد التصميم النهائى وتوقيع العقود مع الشركة المنفذة.

 

وكشف رئيس النادى عن أن قيمة الاشتراك لفرع 6 أكتوبر ستكون 220 ألف جنيه، إلا أنه ستتم زيادة قيمة الاشتراك مع بداية مارس المقبل إلى ما يقارب 600 ألف جنيه، إلا أنه تم الإبقاء على السعر القديم لتحفيز الجماهير للاشتراك قبل أول مارس المقبل، كنوع من المكافأة لأول من بادر بالاشتراك فى الفرع الجديد.

 

وأوضح أن فرع النادى الأساسى فى ميت عقبة سيشهد طفرة إنشائية بصورة تليق بأعضاء النادى، وتم البدء فى تجديد كل المرافق بإشراف كامل للجنة الهندسية التى تعمل أيضا فى فرع النادى النهرى.


مقالات مشتركة