البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-01-04T09:06:40+02:00

أشرف صبحى وزير الرياضة : نحترم القانون ولا نسكت على فساد

صوت الملايين

يعقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اجتماعا ظهر اليوم بالمركز الأوليمبى بالمعادى مع مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، برئاسة المهندس ياسر إدريس، وأعضاء الاتحادات واللاعبين الأوليمبيين، وذلك للحديث عن المرحلة المقبلة من الاستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية فى باريس 2024.

 

وصرح وزير الشباب والرياضة بأن عجلة العمل من أجل الاستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة فى باريس لابد أن تدور بأقصى سرعة وتركيز، نظرا لضيق الوقت، ولتحقيق مزيد من الإنجازات يفوق ما تحقق فى دورة طوكيو الماضية التى حصدت مصر خلالها ست ميداليات تاريخية فى مسيرة الدورات الأوليمبية.

 

وقال صبحى إن الوزارة لا تألو جهدا لدعم ومساندة الاتحادات وأبطال مصر سواء من الناحية المادية أو النفسية، مشيرا إلى أن الدفعة السابعة من الدعم المالى فى طريقها لكل اتحاد، حتى تسير خطط الاستعداد لدورة باريس الأوليمبية بالشكل المخطط له على مدى السنوات الماضية، وعبرت عنه نتائج اللاعبين واللاعبات سواء فى التصفيات المؤهلة أو البطولات القارية والعالمية.

 

وشدد على أن سقف الطموح المصرى لا يتوقف عند حد إذا توافرت الظروف والإمكانات، وفى ظل دعم غير مسبوق من الدولة التى لا تتأخر عن دعم أبطال وشباب مصر فى كل المحافل الرياضية أو الشبابية، حتى يظل علم مصر مرفوعا خفاقا بين جميع دول العالم.

 

وأشار صبحى إلى أن الوزارة تحترم القانون واللوائح وأنه ليس هناك تهاون فى مواجهة أى فساد أو مخالفات مالية أو إدارية، وأنها تعمل طبقا للمستندات والأوراق التى تصل إليها من لجان التفتيش المالى والإدارى، والجميع يدرك مدى الشفافية التى تعمل بها حرصا على استقرار المنظومة الرياضية والانطلاق بها لآفاق أوسع من التقدم والإنجازات فى عصر الجمهورية الجديدة.

 

وانتقل وزير الشباب والرياضة للحديث عن المنتخب الوطنى ومعسكره الحالى قبل السفر لكوت ديفوار للمشاركة فى نهائيات الأمم الإفريقية، فقال إنه سيقوم بزيارة المنتخب غدا خلال تدريبه فى إستاد العاصمة الإدارية الجديدة الذى يمثل طفرة وواجهة رائعة للكرة بل وللرياضة المصرية كلها، سواء من خلال تصميمه أو المنشآت التى يتمتع بها. وكشف أنه سينقل للاعبين مساندة ودعم الدولة والجماهير فى مشواره الصعب، وأن الجميع ينتظر منهم المنافسة بقوة على اللقب لاستعادة اللقب الغائب عن دولاب البطولات منذ عام 2010، علما بأن التوفيق غاب عن «الفراعنة» فى آخر بطولتين.


مقالات مشتركة