البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عالم البيزنس   2024-01-04T19:01:25+02:00

شهادات بنك مصر 2024 الجديدة تطرح خلال ساعات.. التفاصيل الكاملة

كشف بنك مصر الحكومي، منذ قليل، تفاصيل طرح شهادات بنك مصر 2024، مع اتجاه البنك لبدء عملية استحقاق شهادات الـ 25% المطروحة في يناير 2023، وثبات معدل الفائدة بالبنك المركزي المصري، عند 19.25 للإيداع و20.25% لعمليات الإقراض.

طرح شهادات بنك مصر الجديدة 2024  

وأعلن بنك مصر الحكومي، تفاصيل شهادات بنك مصر الجديدة 2024 بفائدة 23.5%، المعلن عنها منذ قليل، مع تقديم عائد مرتفع في تاريخ السوق المصرفية، لجمع أكبر سيولة ممكنة من السوق المصرية، كمحاولة لتخفيض معدلات التضخم، واستثمار الأموال في مشروعات لرفع صافي أرباح البنوك الحكومية.

 

 

شهادات بنك مصر 2024 الجديدة

ويبحث الكثير من المواطنين، الراغبين في الاستثمار بالسوق المصرفية، عن تفاصيل طرح شهادات بنك مصر 2024 الجديدة، للتمكن من استثمار أموالهم والحصول على أعلى عائد مقدم من البنكين الحكوميين.

شهادات بنك مصر %23.5 سنويًا، تبدأ فئات الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها، وتصل إلى ما لا نهاية، والمقدمة لكل العملاء الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.


مقالات مشتركة