البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-01-04T19:16:40+02:00

كاف يعلن مفاجأة بشأن الجوائز المالية لبطولة كأس أمم إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم زيادة بنسبة 40% في الجائزة المالية للفائز بكأس الأمم الإفريقية، كوت ديفوار 2023.  

وكشف كاف أن الفائز ببطولة كأس أمم إفريقيا سيحصل على مبلغ 7 ملايين دولار أمريكي، أما الوصيف سيحصل على 4 مليون دولار أمريكي.

وسيحصل المتأهلان إلى نصف النهائي على 2.5 مليون دولار أمريكي والمتأهلون إلى ربع النهائي الأربعة على 1.3 مليون دولار أمريكي.

وقال باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم: لقد حقق كاف تقدمًا كبيرًا خلال العامين الماضيين في زيادة الجوائز المالية لكأس الأمم الإفريقية وجميع مسابقاتها الكبرى الأخرى.

وأضاف: لقد قمنا بزيادة الجائزة المالية للفائز بكأس الأمم الأفريقية إلى 7 ملايين دولار أمريكي، وهي زيادة بنسبة 40% عن الجائزة المالية السابقة لكأس الأمم الأفريقية.

واختتم: أنا واثق من أن جزءًا من أموال الجائزة سيساهم في تطوير كرة القدم وسيفيد أيضًا جميع أصحاب المصلحة في كرة القدم، فضلًا عن مساعدة الاتحادات الأعضاء لدينا في إدارتها


مقالات مشتركة