الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-01-09T11:03:14+02:00

14 يناير .. القضاء يحدد مصير شرعية مجلس الزمالك

محسن عدلى

 

أكد حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك، أن عمل مجلس الإدارة لم ولن يتأثر بالقضايا المرفوعة سواء ضده بالطعن على نتيجة الانتخابات، أو على «شخصه» وترشحه لمنصب أمانة الصندوق، وأكد أن المجلس يعمل لصالح القلعة البيضاء ويبحث عن الحلول لكافة المشكلات والقضايا العالقة، وأنه يثق تماماً فى القضاء المصرى.

 

وتنتظر مجلس إدارة الزمالك جلسة مهمة يوم 14 يناير الجارى، للحكم على شرعية المجلس الحالى، وأيضاً شرعية ترشح حسام المندوه على منصب أمانة الصندوق.

 

وأضاف: صحيح أن مثل هذه القضايا تؤثر ولو بنسبة بسيطة على تركيز المجلس، إلا أننا نواصل العمل بغض النظر عما ستؤول إليه هذه القضايا وأحكامها سواء بالبقاء أو الرحيل، فالهدف الأساسى من الترشح كان لمصلحة الزمالك والعمل لصالح الكيان، حتى إن المجلس الحالى يدفع ملايين الجنيهات من جيب أعضائه «الخاص» لتسير الأعمال وتسديد بعض الديون التى قد تعطل سير العمل.

 

وفى ملف القضايا الدولية، أكد هناك تفاؤلا شديدا بشأن الديون الخارجية، وملف القيد وتحديداً مع سبورتنج لشبونة والذى حدثت به متغيرات كثيرة كلها إيجابية لصالح المجلس الحالى، بعدما تأكد الجانب البرتغالى من جدية المجلس الحالى لحل هذه الأزمة بصورة نهائية، وكل ما يسعى إليه المجلس هو تقسيط الغرامة «مليون ونصف المليون دولار» على دفعات حتى لا تتأثر الخزانة بصورة كبيرة من دفع الغرامة كاملة دفعة واحدة، ووعد الجماهير وأعضاء النادى، بحل وإنهاء جميع الأزمات المالية قبل نهاية فترة القيد الشتوى الحالى.


مقالات مشتركة