البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-01-10T16:36:31+02:00

الأهلي في ورطة بسبب هذا اللاعب..وكولر يتمسك برحيله

كشفت تقارير صحفية، أن مارسيل كولر، مدرب الأهلي، رفض محاولات التصالح مع أحمد عبد القادر بسبب توتر العلاقة بينهما بعد استبعاد اللاعب من قائمة كأس العالم للأندية.

 

واشارت تقارير إلى أن كولر يصر على استبعاد عبد القادر بسبب عدم اهتمامه بالتدريبات وعدم مشاركته بجدية.

 

الاهلي في ورطة 

وبدوره يسعي مسؤولي النادي للبحث عن حل لازمة اللاعب بعد عدم ورود عروض رسمية للاعب حتى الآن، وعدم التواصل لتوافق بين المدرب واللاعب.

 

 

 

الاهلي مرشح لجائزة الأفضل في الشرق الأوسط 

 

 

قال تامر الصراف ممثل جائزة جلوب سوكر ، إن حفل جوائز جلوب سوكر سيقام في الإمارات يوم 19 يناير ويضم كوكبة من النجوم العالميين ولاعبين من مانشستر سيتي. 

 

وتابع «الصراف» خلال تصريحات تلفزيونية للقناة الاولي: الفوز بالجوائز سيكون مناصفة بالتصويت ولجنة الحكام التي تضم خبراء أبرزهم فابيو كابيلو.

 

 

 

وأكد الصراف أن الأهلي هو النادي العربي الوحيد الذي حصل على لقب قاري خلال2023 وبالتالي هو المرشح الأبرز والأقوى لحصد جائزة أفضل ناد في الشرق الأوسط .

 

 

 

وتابع ممثل جائزة جلوب سوكر، أن الأهلي ينافس مانشستر سيتي أيضا على حصد جائزة أفضل ناد في العالم ولكن بالطبع السيتي الأقرب


مقالات مشتركة