البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   2024-01-15T10:01:36+02:00

صفاء أبوالسعود ونادية مصطفى تشاركان في حفل لذوي القدرات

هند محمود

 شاركت الفنانتان صفاء أبوالسعود ونادية مصطفى، بمجموعة من الفقرات الغنائية في الحفل السنوي، الذي أقامه مركز "الحفني" لذوي القدرات الخاصة برئاسة علا عبيد، بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، على مسرح معهد الموسيقى العربية برمسيس.

 

 

بخفة ظل وكلمات رقيقة أضفت المزيد من البهجة على الحفل قدمت الفنانة عزة لبيب الفنانة صفاء أبوالسعود، التي شدت بأغنية "يارب أسعد الوجود"، كما قدمت استعراض "في الكتب قرينا" مع مجموعة من الموهوبين من أبناء مركز "الحفني".

 

وشدت الفنانة نادية مصطفى، بأغنية "يسلملى ذوقهم" مع استعراض شارك فيه ذوو القدرات، بحضور النائبة بمجلس الشيوخ الفنانة سميرة عبدالعزيز، التي أشادت بالمجهود الكبير مع أبنائنا من ذوي الهمم لتقديم الحفل السنوي بصورة مشرفة، وقدمت برنامج الحفل الإعلامية علا سمير.

 

 

وحرص الفنان إسماعيل فرغلي، على المشاركة في الحفل، وتقديم كورال أبناء الحفني، الذي تغنى بباقة متنوعة من الأغاني الشهيرة منها "فيها حاجة حلوة، يا حبيبتى يا مصر، حلوة يا بلدي، أعطونا الطفولة، بالأحضان، صورة، أحلف بسماها وبترابها، حلوين من يومنا والله"، إلى جانب استعراض سو يا سو، تصميم الاستعراضات للفنان حسين سامي، تدريب الاستعراضات للفنانين إبراهيم عثمان وكريم شريف وعلي عبد الرحمن وأيمن العمرى وشريف سامى، تدريب كورال للفنانة بسمة بيومي فؤاد.

 

من جانبها.. أعربت علا عبيد، عن سعادتها بنجاح الحفل، وقدمت الشكر لكل من ساهم في إبراز وتقديم مواهب أبناء الحفني، ولنجوم الفن المشاركين في الحفل لحرصهم على إدخال البهجة والسرور في نفوس أبنائنا من ذوي الهمم، كما كرمت علا عبيد والدة أحد الموهوبين من أبناء الحفني، وهو الشاب عبد الرحمن فتحي، الذي رحل عن عالمنا منذ عدة أشهر قليلة.


مقالات مشتركة