البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-01-15T15:34:11+02:00

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا للتحديات القارية والمحلية المقبلة

ضياء خضر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانا قويا، اليوم الاثنين، على ملعب التتش، ضمن البرنامج التدريبي الذي أعده الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، التي تشهد العديد من التحديات القارية والمحلية.

 

 

وشارك اليوم في مران الأهلي 10 لاعبين من قطاع الناشئين، وذلك لتعويض النقص العددي بسبب انضمام أكثر من لاعب من القوام الأساسي للمنتخبات الوطنية.

 

وشارك في تدريبات الأهلي اليوم من قطاع الناشئين اللاعبون: يوسف عبد الحفيظ وأحمد عابدين وعبد الرحمن خالد وإسلام عبد الله وعبد الرحمن عبد الجواد ومازن أسامة وسمير محمد ومعتز محمد ومصطفى أبوالخير وأحمد طعيمة.

 

ويشارك الثنائي حازم جمال وطارق حسن في تدريبات الحراس مع الفريق الأول منذ اليوم الأول في فترة الإعداد، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب العودة من الإمارات.

 

وعقد المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، محاضرة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، للتأكيد على البرنامج التدريبي والحديث بشكل عام عن المرحلة المقبلة.

 

وخاض اللاعبون فقرة بدنية قوية، قبل تنفيذ الجوانب الفنية خلال تدريبات الكرة التي اشتملت على تقسيمة بمشاركة الحراس.

 

وأدى الرباعي، مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال وطارق حسن، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

وواصل الثنائي أحمد عبد القادر ورضا سليم تنفيذ البرنامج الخاص بهما تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي على هامش مران الفريق.

 

وعقد مارسيل كولر جلسة مع خالد بيبو مدير الكرة، على هامش مران الفريق اليوم، وذلك ضمن الجلسات التنسيقية المتواصلة بين الجهاز الفني للترتيب للمرحلة المقبلة.

 

ويواصل الأهلي تحضيراته للفترة المقبلة، التي تشهد العديد من التحديات القارية والمحلية والمنافسة على كل البطولات التي يشارك بها.


مقالات مشتركة