الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   2024-01-16T09:44:24+02:00

بايدن: فوز ترامب في انتخابات ولاية "آيوا" يجعله الأوفر حظاً لنيل بطاقة الترشيح الجمهورية

وكالات

اعتبر الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن الفوز السهل الذي حققه الرئيس السابق دونالد ترامب في أول انتخابات تمهيدية للحزب الجمهوري في ولاية (آيوا) يجعل منه الأوفر حظا؛ لمنافسته في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر القادم، ونيل بطاقة الترشيح الجمهورية. 

  وقال بايدن - حسبما أوردت قناة (الحرة) الأمريكية، اليوم /الثلاثاء/ معلقاً على فوز الرئيس السابق دونالد ترامب بآيوا - : "إن ذلك يبرهن على أنّه الأوفر حظاً لنيل بطاقة الترشيح الجمهورية" داعيا أنصاره إلى التبرع لحملته الانتخابية.

   من جانبه ، دعا الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الأمريكيين إلى "الاتحاد" بعد فوزه بأول انتخابات تمهيدية للحزب الجمهوري في ولاية أيوا.

  وقال ترامب - في خطاب ألقاه أمام حشد من أنصاره في ولاية أيوا - "أعتقد أن الوقت قد حان للجميع لأن تتحد بلادنا سواء كانوا جمهوريين أو ديمقراطيين أو ليبراليين أو محافظين".


مقالات مشتركة