البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-01-20T10:48:12+02:00

أخطر اعترافات اليسا : علاقة حب فاشلة تسببت فى إصابتى بالسرطان

على محمود

فاجأت النجمة إليسا متابعيها ببرومو الفيلم الوثائقي الذي يحكي قصة حياتها والذي يحمل اسم "it's ok"، وهي العبارة شهيرة ترددها النجمة في مقابلاتها الصحفية .

 

ويعرض الفيلم عبر منصة نتفليكس العالمية، يوم 25 يناير  الجاري، ويرصد الكثير من الأزمات والنجاحات التي عاشتها إليسا في حياتها الفنية والشخصية منذ بداية عملها في المسرح، إلى أن أصبحت واحدة من أهم النجمات في الوطن العربي.

 

ويبدأ برومو فيلم إليسا، بعنوان "قصة لم ترو بعد عن نجمة"، حيث عرض لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي أحيتها إليسا، كما عرض اللحظات الصعبة التي مرت بها على المسرح لدرجة الصراخ والإغماء.

 

 

وفي البرومو أيضاً تحدثت إليسا عن لحظات التنمر التي تعرضت لها في بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أن التنمر جاء على شكلها وملابسها وفمها، واستمر الكثير بمضايقتها والتنمر عليها إلى أن أثبتت موهبتها وفرضت نفسها على الساحة الفنية.

 

واعترفت إليسا في البرومو بشكل جريء عن مرحلة مهمة في حياتها الشخصية وهي علاقة حب فاشلة، وصفتها بأنها "علاقة توكسيك" تسببت في إصابتها بمرض السرطان، حيث تخطت هذه التجربة وتم خضوعها لعلاج هرموني تسبب في وقف الطمث عندها.


مقالات مشتركة