البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-01-23T17:38:05+02:00

بعد اعتزاله الفن.. كواليس مشاركة حسن يوسف في مسلسل «ليالي الحلمية» مقابل 100 جنيه


شغل خبر اعتزال الفنان حسن يوسف الفن، خلال الساعات القليلة الماضية، الوسط الفني وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تحدثوا عن أعماله الفنية المتميزة، والتي كان أبرزها مسلسل «ليالي الحلمية».

و كشف الفنان حسن يوسف، عن كواليس مشاركته في مسلسل «ليالي الحلمية»، حين قال إنه كان أول عمل درامي له في رمضان، وانجذب للعمل بسبب عدد الفنانين الكبير والنجوم المشاركين فيه، وكان أجره وقتها على الحلقة الواحدة 75 جنيهًا، وقدم فريق العمل شكوى ليصل أجر الحلقة إلى 100 جنيه.

وأضاف «يوسف» في تصريحه: «بالنسبة لكواليس العمل فكان الجميع حب وود بين فريق العمل، فمعظم الأحاديث في الكواليس كانت عن الأدب والثقافة».

نجاح مسلسل «ليالي الحلمية»
حقق مسلسل «ليالي الحلمية» نجاحًا كبيرًا وجماهيريًا، وقت عرضه بجميع أجزائه في رمضان، وضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن أبرزهم: «يحيى الفخراني، صفية العمري، صلاح السعدني، حسن يوسف، فردوس عبد الحميد، هدى سلطان» وغيرهم، وكتب قصة وسيناريو وحوار المسلسل السيناريست أسامة أنور عكاشة، وأخرجه إسماعيل عبد الحافظ.


مقالات مشتركة