البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-01-25T11:55:31+02:00

جمال العدل: أراهن على "عتبات البهجة" والفخرانى وأبو عميرة مفاجأة رمضان

صوت الملايين

أكد المنتج الكبير جمال العدل أنه يراهن على مسلسل "عتبات البهجة" الذى يلعب بطولته النجم الكبير يحيي الفخرانى في رمضان المقبل، مشيراً إلى أن العمل مكون من 15 حلقة من تأليف دكتور مدحت العدل، مشدداً أن المخرج مجدى أبو عميرة سيكون مفاجأة رمضان المقبل، خاصة أنه ملك الفيديو وله نجاحات كبيرة في الدراما، بالإضافة إلى إنه تعاون مع الفخرانى في عملين سابقين وحققا نجاحا سويا.

 

 

وأضاف العدل، أنه عندما عرض عليه رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد وافق على الفور، وتحدث مع شقيقه مدحت العدل على تقديم الرواية خاصة إنها حاصلة على عدة جوائز مثل جائزة البوكر، وعندما بدأت تظهر ملامح المشروع تحدثت مع الفخرانى على الفور. وتابع: "عتبات البهجة هو باكورة الأعمال ذات الـ 15 حلقة للعدل جروب، حيث قررت تقديم أعمالا ذات الحلقات القصيرة خاصة إننا يجب كصناع أن نتطور مع الصناعة وحداثتها خاصة أن الجمهور يفضل تلك الأعمال في الوقت الحالي، وأن العودة للأعمال ذات الـ 30 حلقة سيكون في حالة وجود سيناريو يستفزنى للغاية".

 

عتبات البهجة يضم مزيج بين الكبار والصغار، حيث يضم المسلسل يحيي الفخرانى، جومانا مراد، صلاح عبد الله، وعدد كبير من الفنانين، إخراج مجدى أبو عميرة .


مقالات مشتركة