البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2024-01-27T14:06:56+02:00

الفنان الأمريكي توم هانكس وزوجته من أمام الأهرامات فى زيارته الثانية لمصر

 

حرص النجم توم هانكس على تكرار زيارته إلى مصر مرة أخرى، وذلك بصحبة زوجته مثلما ظهر خلال صورة نشرتها وزارة السياحة والآثار، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عبر صورة لنجم هوليود مع زوجته أمام الأهرامات.

 

وعلقت الوزارة، على الصورة المنشورة على حسابها، قائلة: زيارة الممثل الأمريكي توم هانكس لأهرامات الجيزة مع زوجته.

 

ويعد توم هانكس  ممثل، ومخرج، وكاتب، ومنتج أمريكي حائز على جائزة الأوسكار مرتين وجائزة إيمي وأربعة جوائز الجولدن جلوب، ولد فى مثل هذا اليوم، 9 يوليو لعام 1956 في كونكورد، كاليفورنيا.

 

حقق توم هانكس النجومية في العديد من الأفلام المشهود لها وذات الشعبية الكبيرة والتى من أشهرها على المستوى العالمى Cast Away وفيلم Forrest Gump، وإلى جانب هذه الشهرة حقق شهرة أخرى فى عالم الأدب.

 

كانت بداية هذه الشهرة الأدبية مع مجموعته القصصية الأولى التى صدرت بعنوان "نمط غير شائع"، وترجمت إلى العديد من اللغات الأجنبية، والعربية أيضا، وتمتاز قصص هذه المجموعة بكونها طويلة، فهى أقرب إلى

النوفيلا


مقالات مشتركة