البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-02-05T11:04:38+02:00

العقوبات فى انتظار منتخب مالى بعد الاعتداء على محمد عادل

 

تنظر لجنة العقوبات داخل الاتحاد الافريقى لكرة القدم أحداث مباراة كوت ديفوار و مالى ، والتى أدارها الحكم الدولى محمد عادل.

 

وشهد اللقاء العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل بين المنتخبين، مما أدى فى نهاية اللقاء لاعتداء لاعبى منتخب مالى على حكم المباراة محمد عادل بسبب قرارته الغير موفقة من وجهة نظرهم .

 

وحقق منتخب كوت ديفوار فوزا مثيرا على نظيره المالى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات دور ربع نهائى لكأس الأمم الإفريقية.

 

ومن المقرر ان تصدر اللجنة قرارات ضد لاعبى منتخب مالى والجهاز الفنى، الذين منعوا طاقم التحكيم من الخروج من ملعب المباراة.

 

بقى الإيفواريون بعشرة لاعبين فى الشوط الأول بعد أن اشهر محمد عادل الكارت الأحمر فى وجه أوديلون كوسونو ، إلا أن ذلك لم يمنع منتخب الأفيال من التأهل إلى الدور التالى.

 

من جانبه قام محمد عادل بإدراج ما حدث بعد اللقاء فى تقريره الذى قدمه للجنة المنظمة ، كما كتب فى تقريره اعتداء اللاعبين عليه خاصة لهمارى تراورى بسبب سلوكه العدوانى تجاه الحكم وحصل على البطاقة الحمراء عقب نهاية المباراة ، حيث اضطر كل لاعبى الفريق بأكمله إلى سحب مدافع ريال سوسيداد المالى بعيدًا عن محمد عادل.

 

فى الوقت الذى نقلت فيه بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية فى مالى ، ان محمد عادل لم يحسن إدارة اللقاء كما رفض احتساب ضربتى جزاء لمنتخب مالى حسب اعتقادهم، كما نقلت الصحف بعض تصريحات من اللاعبين مؤكدين ان حكم اللقاء استخدم القوة بدوره عقب المباراة، ضد لاعبى منتخب مالى الخاسر.


مقالات مشتركة