الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   2024-02-06T09:15:37+02:00

أحجار كريمة تجلب الفرح والسعادة لصاحبها

صوت الملايين

الأحجار الكريمة  تساعد في جلب السعادة والطاقة الإيجابية لمالكها، وفقًا لما جاء في موقع "cosmiccuts".

 

 

وهناك العديد من الأحجار الكريمة لجلب السعادة والفرح منها أمازونيت حيث منح هذا النوع من الحجر الأمل والمرح والسلوك الإيجابي وأيضًا يساعد على جلب السعادة الداخلية وزيادة القوة الشخصية والعيش في حياة مشرقة، والعمل على تحسين المهارات والعلاقات، أيضًا يعمل على تحسين الاتصال بالأخرين.

 

وهناك حجر الجمشت وهو عبارة عن بلورة جميلة تنقلنا إلى حالة ذهنية هادئة ومركزة، أيضًا تعمل على استقرار العقل الذي يجلب السلام لنا السلام، أيضًا يقلل التوتر ويساعد على العيش في سعادة وتعزيز الفرح.

 

وايضا أميترين ويجمع بين هدوء الجمشت وبهجة السترين، هذا المزيج المتناغم يجلب التوازن إلى أنفسنا الروحية والعقلية والطاقات الأنثوية والذكورية، فهو يعزز الوضوح العقلي والتفاؤل، مما يؤدي إلى إحداث تغيير إيجابي في حياتنا ويساعدنا على حل المشكلات.


مقالات مشتركة