الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-02-07T10:01:59+02:00

أحمد عز يعود الى القاهرة لاستكمال تصوير "أولاد رزق 3"

صوت الملايين

الفنان أحمد عز انتهى أخيراً من تصوير مشاهده في فيلم "أولاد رزق 3" بالمملكة العربية السعودية وعاد الى القاهرة لتصوير ما تبقّى من مشاهده.

وقرر المخرج طارق العريان البدء بالتصوير في مصر اليوم فور عودة فريق العمل من السعودية حيث اكتفى بإجازة مدتها 24 ساعة، وذلك بعد شهر ونصف الشهر من التصوير في المملكة.

 

ويضم فيلم "أولاد رزق 3" الى جانب أحمد عز عدداً كبيراً من النجوم، منهم: عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد ممدوح، إضافة الى عدد من النجوم العالميين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن تحت اسم القاضية.

 

وكان عز قد كشف عن كواليس الفيلم وموعد الانتهاء من تصويره، حيث قال في تصريحات إعلامية: "إحنا خلصنا تصوير نص الفيلم تقريباً والنص الثاني بيتم تصويره في مصر، والمستشار تركي آل شيخ والجميع في المملكة كانوا متعاونين ورافعين سقف التوقعات للجزء الثالث من الفيلم إن شاء الله".

 

وأكد أحمد عز أن من المقرر أن يظهر نجم الملاكمة العالمي تايسون فيوري، بشخصيته الحقيقية في الفيلم، حيث يتضمن مشاهد النزال التاريخي الذي جرى بين فيوري وخصمه فرنسيس نغانو في أثناء افتتاح "موسم الرياض" بالعاصمة السعودية.


مقالات مشتركة