البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

برلمانى   2024-02-10T10:53:23+02:00

مجلس النواب يطالب بمحاكمة قيادات باتحاد الغرف التجارية بتهمة تسعير السلع وفقا للسوق السوداء

محسن عدلى

تقدم النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بطلب إحاطة يكشف عن وجود فساد يستوجب المحاسبة، حيث اعترف رئيس شعبة بأحد الغرف التجارية على الهواء في مداخلة لأحد البرامج التليفزيونية بأنه يتم التسعير وفقاً لأسعار السوق السوداء وأنه يتم الحساب في التسعير بقيمة أعلى بكثير من السعر الحقيقي.

 

وأكد أنه بنفس المداخلة تحدى بعدم خفض الأسعار بالرغم من انخفاض أسعار السوق الموازية بحجة عدم الثقة فى السعر الرسمي المعلن عنه، معتبرا أن هذه تصريحات تستوجب المحاكمة وليست المسألة، قائلا: "ازاي مسئول رسمي يطلع بهذا الشكل ليعترف بارتكاب جرائم يعاقب عليها القانون؟ ويتحدث وكأن هذا هو الطبيعي؟".

 

وأكد أنه لا بد من محاسبة المسئول والوزير المختص لاستبيان الحقيقة وكيف لمثل هؤلاء المسئولين أن يتلاعبوا بمشاعر وحياة المواطنين.


مقالات مشتركة