الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-02-10T11:18:59+02:00

مسلسلات مؤجلة تنتظر العرض فى موسم دراما رمضان القادم

هالة سعد

هناك العديد من الأعمال الفنية  التي تستعد للعرض في موسم رمضان المقبل ،

فى مقدمتها مسلسل «الحشاشين»، الذي كان من المقرر أن يعرض في رمضان الماضي، ولكن تم الإعلان عن تأجيله لضخامة العمل حتى يخرج بالشكل المطلوب.

 

ويعد المسلسل من الأعمال الضخمة إنتاجيا، حيث يتناول تاريخ جماعة الحشاشين والاغتيالات السياسية في القرن الـ 11 الميلادي، وزعيمهم حسن الصباح، الذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

 

ومن الأعمال المؤجلة من رمضان الماضي ومتوقع عرضها في موسم 2024، مسلسل «محارب» الذي يعد كذلك من الإنتاجات الدرامية الضخمة، وتم إعلان تأجيله لما يتطلبه من تحضيرات تحتاج الى مزيد من الوقت، والمسلسل من بطولة حسن الرداد ووفاء عامر وماجد المصري، ومن إخراج شيرين عادل.

 

بينما لم يحسم صناع مسلسل «الجبل» الأمر بشأن عرضه في رمضان 2024 أم لا، وذلك بعد خروجه من السباق الدرامي لرمضان الماضي، وهو يجمع بين الفنانين أحمد السقا وعمرو يوسف، ومن إخراج محمد سلامة.

 

واستأنف صناع مسلسل «بطن الحوت» أخيرا تصوير العمل الذي تم تأجيل عرضه من العام الماضي، على أمل أن يلحق بالعرض في رمضان المقبل، ويجمع في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم: محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف، منهم: أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

 


مقالات مشتركة